Top Ad unit 728 × 90

كيف ترسل رسائل نصية قصيرة SMS تدمر تلقائيا بعد قرائتها

يمكنك إرسال رسائل نصية  قصيرة SMS تدمر تلقائيا بعد توصلك بها ، غير ذلك فهوية المرسل هي غير معروفة ولايمكن تعقبها ، بل والجميل في الموضوع انها مجانية (اعرف كم تعشقون المجانيات d: )  ؟
كيف ترسل رسائل نصية قصيرة SMS تدمر تلقائيا بعد قرائتها

موقع secretink يقدم لك طريقتين من اجل إرسال رسائل الكترونية تدمر تلقائيا ، وهي عن طريق الايميل حيث يكفي ان تدخل عنوان المرسل اليه وترسل رسالتك او عن طريق رسالة نصية قصيرة  SMSوهذا هو موضوع هذه التدوينة . 

بعد الدخول إلى موقع secretink انقر على SMS تم في الخانة الاولى اكتب عنوان المرسل اليه ولاتنسى كود الدولة ، اما الخانة الثانية فتجاهلها إذا كنت لاترغب في مراسلة رقمك الهاتفي للمرسل إليه ، تم بعد ذلك اشرع في كتابة الرسالة وانقر على Send
موقع secretink


المرسل اليه سيتوصل برسالة قصيرة تتضمن رابط يجب عليه زيارته من اجل قرائة الرسالة ، طبعا هذا الرابط لايمكن زيارته مرة اخرى لانه يدمر فور فتحه وومعه تدمر الرسالة التي ارسلتها ، الامر الذي يجعل من الصعب تعقب الرسالة والكشف عن هوية المرسل. 

الطريقة جربتها شخصيا (رغيب امين) مع شركة إتصالات المغرب وشركة ميديتل و اينوي وتعمل بكفائة وبما انه سيكون ضغط كبير على الموقع (نقول السرفر) بعد نشر هذه التدوينة ذلك لان الكل سيحاول ان يرسل رسائل نصية قصيرة في نفس الوقت الامر الذي سيجعل السرفر لايرسل للجميع ولهذا  قد لاتصل رسائلك القصيرة على الفور او عدم وصلوها في هذه اللحظة لهذا المرجوا ان تتفهم هذا الامر وفي حالة إذا لم تصلك اي رسالة بعد التجربة اعد المحاولة في وقت لاحق . ولاتنسى مشاركتي تقيمك.

موقع : secretink
كيف ترسل رسائل نصية قصيرة SMS تدمر تلقائيا بعد قرائتها Raf info on 3:51:00 ص 5

هناك تعليق واحد:

إختراق الرواتر المصابة بثغرة WPS دون أي خبرة سابقة شاهد الأن !
okkk. يتم التشغيل بواسطة Blogger.